#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 6: سلوى عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضى

مسلسل حق عرب الحلقة 6: سلوى عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضى

كشفت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث اكتشفت ماجدة - سلوى عثمان اختفاء النقود التى كانت تضعها فى خزانتها، وأول من شكت فيه هو ابنها على - محمد أحمد ماهر، لأنها أبلغته بمكان تلك النقود كما أبلغته أن عرب " أحمد العوضى " كان قد تركها من أجل على أخوه حتى يستطيع فتح مكتب المحاماة. 

وبالفعل عندما تحدثت إليه ماجدة لتسأله على النقود أخبرها أنه بالفعل أخذها ودفعها مقدماً للمكتب، وطالما عرب قد تركها له فبالتأكيد هى من حقه. 

 

وكانت قد شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب، الكثير من الأحداث، حيث ذهبت صباح - وفاء عامر لقسم الشرطة للاعتراف بأنها قاتلة حسنية الداية - عايدة فهمي، وقبل أن تكمل حديثها مع الضابط وتعترف، دخل زميله ليبلغه أن تقرير الطب الشرعي يبرئ عرب - أحمد العوضي، حيث إنه أثبت أن حسنية قُتلت قبل مجيء عرب بثلاث ساعات، وهنا غيرت صباح كلامها بعدما اطمأن قلبها لبراءة عرب، وقالت إنها جاءت لتخبر الضابط أن عرب طيب وشهم ومستحيل أن يكون هو القاتل. 

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024،  في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 6 سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي (1)
مسلسل حق عرب 

 


مسلسل حق عرب الحلقة 6 سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي (2)
سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي

 


مسلسل حق عرب الحلقة 6 سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي (3)
 سلوي عثمان 

مسلسل حق عرب الحلقة 6 سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي (4)
 سلوي عثمان تكتشف سرقة ابنها لنقود العوضي 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى