#اليوم السابع - #فن - الحلقة السادسة من مسلسل محارب.. الطمع يعمي محمود ياسين جونيور عن الحقيقة

الحلقة السادسة من مسلسل محارب.. الطمع يعمي محمود ياسين جونيور عن الحقيقة

يقدم محمود ياسين جونيور، شخصية إبراهيم الذي يعيش بعض التحولات الدرامية، فبعد أن كان يقف بجانب شقيقه محارب (حسن الرداد) ويدافع عن حقه تحول لشخصية مختلفة تماماً بفعل الطمع والرغبة في المال، وذلك ضمن أحداث مسلسل محارب، الذي يُعرض على قناة CBC، ومنصة جوّي.

 

بدأت شخصية إبراهيم كشاب طموح يبحث عن تحسين وضعه المادي، ويرغب في دخول أكاديمية الشرطة لكن سرعان ما انقلبت حياته رأساً على عقب، ونتيجة لذلك قام ببيع حق أمه دون علم شقيقه محارب، هذا التحول الدرامي يُظهر كيف يمكن للطمع أن يُغير الإنسان، حتى يفقد قيمه الأساسية ويصبح غير قادر على التفكير بواقعية أو مواجهة عواقب أفعاله.

 

محمود ياسين جونيور يبيع أمه وشقيقه في محارب (1)
محمود ياسين جونيور يبيع أمه وشقيقه في محارب

 

يمتلك إبراهيم وجهة نظر يعتقد فيها أنه بسبب ضعفه وفقره لن يستطيع أخذ حق أمه وبالتالي يعتبر الحصول على المال كتعويض أفضل من لا شيء، تعتبر شخصية إبراهيم في مسلسل محارب إحدى الشخصيات الدرامية المعقدة والتي لا يمكن توقع ردود أفعالها في المستقبل.

 

تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك محمود ياسين جونيور في بطولة المسلسل أمام النجوم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

 

محمود ياسين جونيور يبيع أمه وشقيقه في محارب (2)
محمود ياسين جونيور في محارب

 


محمود ياسين جونيور يبيع أمه وشقيقه في محارب (3)
محمود ياسين جونيور

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى