#اليوم السابع - #فن - مسلسل بابا جه الحلقة السادسة.. أكرم حسنى يكذب على زوجته

مسلسل بابا جه الحلقة السادسة.. أكرم حسنى يكذب على زوجته

استطاع هشام "أكرم حسني" في الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024، إقناع ولاء "نسرين أمين" بأنه أجّر السيارة لدار أيتام، وذلك حتى لا تعرف أنه خسرها في حادثة، ولكن ما زالت ولاء غير مصدقة زوجها أكرم حسني وذلك بسبب رفضه سابقًا بأن يؤجر السيارة لدار أيتام.

 

كما شعرت ابنته جودي "لافينيا نادر" بالغيرة من ملك ابنة أشرف "ياسر الطوبجي" وذلك لأن والدها اشترى لها هدية ثمينة ولم يشترِ لابنته، ليبدأ هشام بخسارة حب ابنته له، وفي الوقت نفسه علاقته بزوجته ولاء على المحك، خاصةً بعدما تدهورت مهمة ياسر محمد أوتاكا مع مازن (آدم) في الحفلة، وكشفها أولياء الأمور.

وسردت الحلقة السادسة من مسلسل بابا جه، تسارع في الأحداث بعد أن خاض "ياسر" مهمة جديدة بدلاً من هشام "أكرم حسني" الذي لم يذهب لعمله كـ"أب للإيجار" ليجبر "ياسر" على الذهاب بدلاً منه، بينما يذهب "هشام" لحضور عيد ميلاد ابنه شقيق زوجته.

وسرعان ما وافق "ياسر" على طلبات الشاب "زياد" الذى كان يجلس برفقته في المنزل، ويذهبان إلى إحدى الحفلات التي أقيمت داخل إحدى المدارس، لتصادف المدرسة نفسها التي تعمل فيها "ولاء"، ليفضح أمره وسط الطلاب.

يُعرض مسلسل بابا جه الحلقة 6، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "6 شهور" أحدث أعمال watch it الأصلية ويسجل أولى بطولات نور النبوى فى الدراما
التالى #اليوم السابع - #فن - طلاب مدارس مدينة كراكوف فى بولندا يشاهدون عروض مهرجان Sitfy poland