#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 7. مواعيد العرض والقنوات الناقلة بعد حبس حسن الصباح

مسلسل الحشاشين الحلقة 7. مواعيد العرض والقنوات الناقلة بعد حبس حسن الصباح

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وكان حلقة أمس مسلسل الحشاشين الحلقة 6 شهدت القبض على حسن الصباح من قبل نظام الملك بعدما وصل الأخير إلى الفتى الموكل له قتل الخليفة العباسى فى محاولة فاشلة اعترف بعد تعذيبه أن حسن الصباح هو قائده، ليتم القبض على الأخير وسجنه فى مواجهة مميزة بين الثنائى كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب انتهت بتهديد الأخير أنه سيسجنه 3 ليالى يعذبه فيها حتى يقطع رقبته فى النهاية بعد التعذيب.

وشهدت المواجهة حديث حسن الصباح حول إيمانه بأن نظام الملك لا عهد له عنده ولا صداقة منذ أن صار خادم للسلطان واصفًا إياه بالظالم والشيطان.

 

كما شهدت الحلقة ظهور الفنانة ميمى جمال للمرة الأولى ضمن أحداث العمل وذلك بعدما قابلت فتاة تائهة ضل طريقها أثناء محاولتها الهرب من زفافها للوصول إلى محبوبها، ثم طلبت المساعدة من أحد الأشخاص الذي لم يوصلها للمكان التى ترغب به، وإنما أوصلها إلى ميمى جمال التى بدا عليها الفرح بمجرد رؤية الفتاة واشترتها.

 

وذلك بعدما بدأت الحلقة 6 من مسلسل الحشاشين بوضع خطة اغتيال الخليفة العباسى، والتى فشلت فى اللحظات الأخيرة بعدما استطاع نظام الملك الوصول فى الوقت المناسب إلى القبة التى كان من المفترض أن يتواجد بها أحد أفراد الحشاشين الموكل له مهمة اغتيال الخليفة، ولكن وصول نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – حال دون إتمام الأمر.

 

حسن الصباح بدوره لم يشك لحظة فى تابعه، وإنما خمن أن يكون هناك أى سبب آخر منع إتمام مهمته مثلما ظهر فى حواره مع زيد بن سيحون – أحمد عيد -.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى