#اليوم السابع - #فن - كيف نجح صناع الكبير أوى فى دمج موسيقى la casa de papel بالمزمار البلدى

كيف نجح صناع الكبير أوى فى دمج موسيقى la casa de papel بالمزمار البلدى

خلال الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، ظهر أبطال المسلسل فى مهمة لسرقة بنك، حتى يستطيع حزلقوم أن يعيد مقتنياته التى سرقت منه، ووضعت فى البنك، حيث اختار أن يجمع فريقًا من أهل المزاريطة ومن منزل الكبير ليسرقوا البنك على طريقة سرقة أشهر مسلسلات الدراما الإسبانية la casa de papel.

حزلقوم ونفادى ومربوحة
حزلقوم ونفادى ومربوحة

قدم المسلسل فى حلقة أمس محاكاة ساخرة للمسلسل الإسبانى الأشهر، حيث ارتدى الفريق القادم من المزاريطة نفس الملابس الحمراء التى ارتداها الفريق الأصلى، لكن من اللمحات الذكية فى الحلقة، كانت الموسيقى التصويرية والتى تم الدمج فيها بين موسيقى la casa de papel الحقيقة وبين المزمار الصعيدى المعروف، حيث استمرت نفس التيمة منذ بداية المهمة، وحتى دخول الأبطال البنك نفسه، ليحدث نوع أيضا من الدمج بين الأجواء الصعيدية الخاصة بمسلسل الكبير، وأجواء سرقة البنك بنفس طريقة مسلسل la casa de papel

أثناء المهمة
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

الموسيقى التصويرية لمسلسل الكبير وضعها الملحن عمرو إسماعيل، حيث ارتبط اسمه بموسيقى مسلسل الكبير، بخلاف عدد كبير من الأعمال المتميزة والمتنوعة التى ارتبطت به.

حزلقوم
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن 

وسيستمر الفريق فى عملية السطو تحت إشراف "حزلقوم"، حيث اختار كل فرد منهم اسم مختلف عن اسمه الحقيقى، بينما يدير العملية من خارج البنك "جونى" بمساعدة هجرس.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON فى تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومى فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى