#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 9.. هل سيتزوج أحمد العوضى من دنيا المصرى؟

مسلسل حق عرب الحلقة 9.. هل سيتزوج أحمد العوضى من دنيا المصرى؟

بعد أن قرر عبد ربه - رياض الخولى خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضى، أن يزوج ابنته سميحة- دنيا المصرى، من عرب - أحمد العوضى، عقاباً لها على فعلتها بعدما هربت من المنزل، كيف سيكون رد فعل صباح - وفاء عامر، وهي الوحيدة التى تعرف أن هذا الزواج باطلا لأن عرب وسميحة أشقاء؟ هذا ما سنعرفه خلال أحداث الحلقة التاسعة.

وكانت قد بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب، بضبط عرب - أحمد العوضى، لسميحة - دنيا المصرى، مختئبة فى بيت رباح - وليد فواز، وبكل نذالة ادعى رباح أنها هى من لجأت إليه بعدما هربت من منزل والدها عبد ربه - رياض الخولى، وأن ليس بينهم أى شىء وما فعله هو شهامة منه، وهنا جن جنون سميحة التي صدمت بإنكاره كل ما بينهما، فطلب منها عرب أن تغير ملابسها حتى يعودوا للمنزل.

وظن رباح أن عرب سوف يكشف أمره لعبد ربه، لكن عرب أكد له أنه لن يفعل ذلك ولن يفضح سميحة، وأن عبد ربه إذا علم أنها كانت مختبئة عنده سيقتله علي الفور ، فهدد رباح عرب أن يبعد عن حنان لأنها تخصه.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 7 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - "6 شهور" أحدث أعمال watch it الأصلية ويسجل أولى بطولات نور النبوى فى الدراما