#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 9.. سماء إبراهيم تشك في صلاح عبد الله وتراقبه

عتبات البهجة الحلقة 9.. سماء إبراهيم تشك في صلاح عبد الله وتراقبه

بدأت علية (سماء إبراهيم) الشك فى زوجها عرفان (صلاح عبد الله) بسبب تأخره أكثر من مرة خارج المنزل لساعات طويلة، وذلك أثناء وجوده برفقة سعاد، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.

وبعد شكها به، تقوم علية بطلب المساعدة من إحدى صديقاتها، وتقوم بتتبع هاتف عرفان، لتعلم مكانه، وبالفعل تذهب علية إليه فى المكان المتواجد به، وتسأله عن سبب تواجده فى ذلك المكان على الرغم من إخباره له أنه في مصر الجديدة من أجل العمل، ليقع خلاف بينهما بسبب مراقبتها له.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وكانت الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة بدأت بحزن لبنى (صفاء الطوخى) بسبب عدم مجىء ابنتها لزيارتها بعد أن وعدتها، وقيام بهجت (يحيى الفخرانى) بالذهاب إليها لمراضاتها، والاستماع إلى أغانى الست أم كلثوم.
كما يذهب عرفان (صلاح عبد الله) إلى بهجت (يحيى الفخرانى) في السنتر، ويحكى له عن مشروعه الجديد المقرر أن يدخل به قريبا ويخص الأدوية والأعشاب التي يقوم بصنعها، كما يتحدث معه عن قلقه الشديد خلال الفترة الماضية على ابنه المقيم فى كندا، حيث إن صوته وصورته أثناء الحديث معه لا يطمئناه عليه.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

‎يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

صلاح عبد الله وسماء ابراهيم
صلاح عبد الله وسماء ابراهيم

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى