#اليوم السابع - #فن - بهاء سلطان ينعى والد زوجته : الله يرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة

بهاء سلطان ينعى والد زوجته : الله يرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة

نعى النجم بهاء سلطان والد زوجته الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، وكتب على صفحة التواصل الاجتماعى: توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الحاج مجدى الحلوانى الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .

تغريدة بهاء

 

ورحل عن عالمنا والد زوجة الفنان بهاء سلطان بعد تعرضه لوعكة صحية، كما أعلنت زوجة الراحل وبناته على مواقع التواصل الاجتماعى، ويشيع جثمان الراحل غدا عقب صلاة الظهر من مسجد الطباخ بالقرب من ميدان عابدين في وسط البلد .


وطرح النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "مارتحناش" من كلمات هانى رجب وألحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح ومنتج فنى سعيد امام ومدير إنتاج ماجد سليمان .

 

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "دادينا" و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى