#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. عايدة تستعد للانتقام وإسماعيل الغول يدبر سفر ابنه

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. عايدة تستعد للانتقام وإسماعيل الغول يدبر سفر ابنه

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بحديث دار بين "عايدة" غادة عبد الرازق و"ريمون"، تحدثت معه بأنها لم تسأله أبدا عن تفاصيل حياته عندما جاء للعمل معها، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خاطئ، وأخبرته بأنها ستطلب منه أمرا قد يعيده للسجن مرة أخرى.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9

ذهب "ريمون" لمقابلة "عايدة" بمنزلها وتحدث معها بأنه ذهب وعاين المكان وأخبرها بأنه سينفذ ما طلبته، كما طلبت منه بعد الانتهاء من تجهيز كل شىء أن يرسل لها رسالة لكى تأتى له.

وذهبت "سماسم" سيمون لشركة زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولى، وطلب "إسماعيل" من "معتز" أحمد جمال سعيد أن يجهز مكتبا لها لكى تمارس عملها من جديد بالشركة، وتحدثت "سماسم" مع "إسماعيل الغول مصير ابنهما "سامح" ليخبرها بأنه سيدبر أمر سفره للخارج.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 8

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 8 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، توعد "عايدة" غادة عبد الرازق لمن تسبب فى قتل شقيقها - غادة عبد الرازق، ووعدت والدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر وزوجة شقيقها "على" محمود عبد المغني، وطلبت "عايدة" من "عفاف" زوجة شقيقها "على" أن تطلب من ابنها أن يذهب للشركة لكى يتعلم كل شيء حتى يحل مكان والده بعد ذلك وهذا تنفيذاً لوصية "على" محمود عبد المغني، فيما جلس "مصطفى" محمد على رزق بجوار والدها يقرأ القرآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى