#اليوم السابع - #فن - مسار إجباري الحلقة 9.. الفنانة صابرين وبسمة يقرران تقديم الأدلة للنيابة

مسار إجباري الحلقة 9.. الفنانة صابرين وبسمة يقرران تقديم الأدلة للنيابة

قررت الفنانة بسمة والفنانة صابرين، في الحلقة التاسعة من مسلسل مسار إجباري بأن يقدما الأدلة المتواجدة معهم إلى النيابة لإثبات براءة الدكتور صفوت المتهم في قضية حبيبة ظلما.

ولكن عصام عمر "على"، أكد لهما بأن هناك صعوبة في تقديم الدليل للنيابة بسبب أن والدهما يسكون متهم في القضية، وردت الفنانة صابرين بأن الصعوبة لو كان والدهما عمر البرنس موجود سيتهم في القضية ولكن هوا الأن بيد يد ربنا، ولابد من تقديم الأدلة لإثبات براءة المتهم في قضية حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وفقا لوصية والدهما محمود البزاوي قبل وفاته.


وعصام عمر يخاف على أسرته صورة عائلته في المنطقة بسبب أن والدهما مرتشى وغير مجري الأدلة بسبب عمله في الطب الشرعى، ولكن الفنان أحمد داش "حسين"، اعترف بأن والدهم قتل على يد المتهمين في قضية الأبحاث الطبية المغشوشة.

يعرض مسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

والتقت الفنانة جوري بكر "سناء"، بالفنان أحمد داش "حسين" في مشروعه الصغير "عربية البرجر"، في الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري، وتبادل الحديث عن الثقة المتبادلة بينهما، وطالبت من حسين أن توصى شقيقة عصام عمر "على" محامي بمكتب المحامي مجدي حشيش بمعرفة ما يدور في قضية زوجها صفوت المتهم في قتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى