#اليوم السابع - #فن - الحشاشين الحلقة 9.. حسن الصباح يحاول اغتيال نظام الملك ويقتل حراسه

الحشاشين الحلقة 9.. حسن الصباح يحاول اغتيال نظام الملك ويقتل حراسه

شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل الحشاشين إقدام حسن الصباح على خطوة جديدة فى صراعه مع نظام الملك، بعدما أرسل أحد تابعيه لاختراق ديوانه وقتله، وهو ما حصل حينما استيقظ نظام الملك ليجد حراس قصره مقتولين أحدهم مطعون بخنجر عليه رسالة مكتوب فيها كلمات تهديد من حسن الصباح، تعنى أنه لم يعد هناك ما يفصلهما عن بعض سوى باب ديوان لنظام الملك ما يجعله مهددا طوال الوقت.

ما حصل جعل نظام الملك يغضب ويقرر الانتقام، إلا أن ملك شاه نهاه عن أية حملات عسكرية تتوجه لحسن الصباح لانشغال الدولة بحروب أخرى.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 9

وكانت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين بدأت بوضع خطة جديدة من كريم عبد العزيز – حسن الصباح – من أجل تحصين قلعة آلموت، وذلك من خلال إلغاء الباب الرئيسى لمدخل القلعة، وعمل 7 أبواب وهمية، وجعل الباب الوحيد للقلعة سريا لا يعلمه إلا هو ومعاونوه، أيضاً وصول جوارى سبق وطلبهن صاحب القلعة السابق إليها، وهو ما جعل حسن الصباح يخبر زيد بن سيحون بإكرامهن مؤكداً أن وقتهن سيأتى قريباً.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى