#اليوم السابع - #فن - من هو آرون تايلور جونسون مُقدم شخصية العميل السرى جيمس بوند

من هو آرون تايلور جونسون مُقدم شخصية العميل السرى جيمس بوند

مر عامان وخمسة أشهر منذ أن ظهر فيلم بوند الأخير للنجم العالمى دانيال كريج في دور السينما، وبعد طول انتظار ربما نعرف من هو خليفته، وكما ذكرت صحيفة The Sun فقد عُرض على الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون، البالغ من العمر 33 عامًا، الدور، وتتوقع شركة الإنتاج Eon أن يمضى على العقد في الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير أول ظهور له باعتباره أشهر جاسوس في السينما هذا العام، بعد تأجيله بسبب إضرابات هوليوود التي عطلت مواعيد التصوير في عام 2023.

يعد تايلور جونسون بالفعل اسمًا راسخًا في هوليوود، وقد ظهر في عدد من الأفلام الرائجة - بما في ذلك فيلمين من أفلام Marvel، بالرغم من إنه ليس معروفًا مثل الممثلين الآخرين الذين ترددت شائعات عن هذا الدور، مثل إدريس إلبا وهنري كافيل.

ولد آرون بيري جونسون في هاي ويكومب، شمال غرب لندن، في عام 1990، وبدأ تايلور جونسون مسيرته كممثل طفل في مجموعة من المسلسلات التليفزيونية البريطانية مثل The Bill and Feather Boy.

ومن ثم جاءت استراحته الكبيرة عندما كان في التاسعة عشر من عمره ولعب دور جون لينون الشاب في Nowhere Boy التي لاقت استحسانًا كبيرًا، وهناك التقى بزوجته، المخرجة سام تايلور جونسون، وبعد عام واحد، في عام 2010، ظهر في الكوميديا الأبطال الخارقين الناجحة للغاية Kick-Ass، والتي أصبحت منذ ذلك الحين من الأفلام الكلاسيكية.

وهو معروف أيضًا بدوره المتكرر في عالم مارفل السينمائى، وفي أغسطس المقبل، سيتم إصدار فيلمه الثالث من عالم مارفل للعالم المرتبط بـ Spider-Man من Sony، Kraven The Hunter، الذي يلعب فيه دور المهاجر الروسي الفخري في مهمة ليصبح أعظم صياد في العالم.

تشمل الأعمال البارزة الأخرى في السيرة الذاتية لتايلور جونسون فيلم Bullet Train الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، بطولة براد بيت، وكريستوفر نولان للخيال العلمي Tenet، والفيديو الموسيقي لعام 2011 R.E.M. أغنية Überlin، والجزء المسبق للتجسس الساخرة The King's Man، وNocturnal Animals مع إيمي آدامز، في المجمل، لديه 51 رصيدًا على الشاشة من مسيرته المهنية التي استمرت 23 عامًا حتى الآن.

يمكن القول إن تايلور جونسون أكثر شهرة من كريج عندما قبل شخصية جيمس بوند في عام 2005، حيث كان كريج قد انتهى من فيلم الجريمة والإثارة Layer Cake، وكان يبلغ من العمر 36 عامًا في ذلك الوقت، أي أكبر من تايلور جونسون الآن بثلاث سنوات، وإلى الان لم يعلق كريج علنًا بعد على شائعات اختيار تايلور جونسون.

آرون تايلور جونسون
آرون تايلور جونسون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى