#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 9.. دنيا المصري تتزوج من أحمد عبد الله محمود

مسلسل حق عرب الحلقة 9.. دنيا المصري تتزوج من أحمد عبد الله محمود

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب ، بطولة النجم أحمد العوضي، برفض عرب - أحمد العوضي،  الزواج من سميحة - دنيا المصري، وقال لأبيها عبد ربه - رياض الخولي، إنه أعطى كلمة لأبو حنان - دينا فؤاد ، وأنه لابد أن يتزوج من حنان ولا يستطيع أن يكسر قلبها .

طلب عرب السويركي من المعلم عبد ربه أن يسامحه على رفضه للزواج من ابنته، وهنا قرر عبد ربه أنه سيزوّج ابنته سميحة من ابن عمها جمال - أحمد عبد الله محمود ، وبالفعل تزوج الاثنان بعدما ذهبت سميحة لرباح - وليد فواز تطلب منه أن يذهب لأبيها ويطلب يدها قبل أن تتزوج من ابن عمها، ولكنه يرفض ويؤكد لها أنه من المستحيل أن يتزوجها، فلم تجد سميحة مفراً من زواجها من ابن عمها جمال.

وشهدت الحلقة التاسعة من حق عرب الكثير من الأحداث، حيث حكم عبد ربه - رياض الخولي ، على ابنته سميحة - دنيا المصري ، بعدما عادت للمنزل بعد غيابها ، ألا تخرج من المنزل أبدا إلا بصحبة أمها، وأنها ستتزوج من عرب - أحمد العوضي ، الخميس القادم .

انصدمت صباح - وفاء عامر ، من قرار زوجها عبد ربه، بزواج سميحة من عرب ، لأنها الوحيدة التي تعلم أن عرب وسميحة أخوة ، وهي من قامت بتبديل عرب بأنغام ابنه ماجدة - سلوي عثمان ، حتي لا يقوم عبد ربه بقتله بعد نبوءة العراف التي قالت إن ابنه من صلبه سوف يقتله .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (1)
مسلسل حق عرب  

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (2)
مسلسل حق عرب الحلقة 9

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (3)
مسلسل حق عرب

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (4)
 حق عرب

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (5)
محمد عبد الله محمود في مسلسل حق عرب

 

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (6)
رياض الخولي في مسلسل حق عرب الحلقة 9

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 9 (7)
احمد العوضي في مسلسل حق عرب الحلقة 9

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 27.. مصطفى شعبان يعترف للمعلم بشر بحصصه فى مخدرات الجنتل