#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 10..جومانا مراد تبلغ محسن منصور برفض أختها الزواج منه

عتبات البهجة الحلقة 10..جومانا مراد تبلغ محسن منصور برفض أختها الزواج منه

بدأت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10 بذهاب نعنانة (جومانا مراد) إلى حنفى (محسن منصور)، وإبلاغه برفض فلة (هنادى مهنا) الزواج منه، ولكنه يقوم بتهديدها إذا لم يحصل على ما يريد، وذلك بعد أن قام بطلبها أكثر من مرة خلال الحلقات الماضية.

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا خلال النصف الأول من رمضان على قناة DMC  فى تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تكون الإعادة فى تمام 5:00 صباحاً والساعة 12 ظهرا، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحاً والإعادة الثانية 8:00 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة على منصة  watch it.

عتبات البهجة الحلقة 10
عتبات البهجة الحلقة 10

 

محسن منصور من الحلقة 10
محسن منصور من الحلقة 10

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى