#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 10 .. انتصار تطلب مساعدة منذر رياحنة ضد زواج والده

مسلسل المعلم الحلقة 10 .. انتصار تطلب مساعدة منذر رياحنة ضد زواج والده

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، وعلى منصة watch it، أحداثا مشوقة، حيث سرق منعم - أسامة الهادى - الغويشة الذهب من شقيقة دهب - هاجر أحمد - حتى يبيعها ويشترى مخدرات، وباعها لغلوش -  أحمد عبد الله محمود - أحد البلطجية فى الحارة مقابل الهيروين.

وفى نفس الوقت استنجدت شقيقة مصطفى شعبان بأهل الحارة حتى يلحقوا زمزم - سهر الصايغ - من النزيف، كما شهدت الحلقة أيضا حديثا بين فوز - انتصار - وعنتر - منذر رياحنة - بسبب أن طارق النهرى يرغب فى الزواج من جيهان قمرى، كما أن عدولة - سلوى خطاب - ستقبل بالأمر بسبب حبها لطارق النهرى، فيما طلبت فوز من عنتر ابنها أن يقف معها ضد زواج شداد، فى مقابل أنها تساعده فى الزواج من دهب.

وخلال أحداث الحلقة السابقة من المسلسل، طلب زوج شقيقة المعلم أن تتحدث معه لشراء البيت الذى يقطنون فيه، ولكنها رفضت وأكدت لزوحها أنها لا يمكن أن تخون أخيها، خاصة أنه جهزها فى زواجها من حتى بدلة الفرح اشتراها لزوجها، وطلبت منه ألا يتحدث معها فى تلك الأمر.

كما واجهت بسيمة - ميران عبد الوارث زوجها منذر رياحنة بسبب دهب، وأكدت له أن دهب لا ترغب فى الزواج منه، وهى على استعداد أن تزوجه أى امرأة أخرى بسبب أنها لم تستطع الإنجاب، ولكن منذر رياحنة أكد  لزوحته أنه يحب دهب ويرغب فى الزواج منها فقط.

مسلسل المعلم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى