#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين على dmc

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين على dmc

كشفت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين، المقرر عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان، من إخراج هانى خليفة، حيث كشفت القناة عن البوستر الرسمي للمسلسل، ويعرض المسلسل في الأوقات التالية، أول عرض الساعة 6:15، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 فجرا.. ثم يعاد يعرضه في الساعة 12 ظهرا.

وكشف الإعلان عن طبيعة الأحداث، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجتين تعانيان من مشاكل عديدة بينهما تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلها بمرض خطير يقلب حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

بدون سابق انذار
بدون سابق انذار

 

مسلسل "بدون سابق إنذار يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

يذكر أن آسر ياسين قدم فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وقدمت عائشة بن أحمد مؤخراً بطولة حكاية "روحي فيك" عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وتدور أحداثها في إطار رعب ملىء بالتشويق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى