#اليوم السابع - #فن - الفنانة سهر الصايغ: تأثرت نفسيا وبدنيا بشخصية زمزم في مسلسل المعلم

الفنانة سهر الصايغ: تأثرت نفسيا وبدنيا بشخصية زمزم في مسلسل المعلم

 أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي يحققها مسلسل المعلم ، المعروض في موسم رمضان الحالي ، مشيرة إلى أن شخصية "زمزم" التي تجسدها في العمل تمر بالعديد من التحولات خلال الأحداث.

وقالت سهر الصايغ - في تصريح صحفي اليوم الخميس - إنها تتابع ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على حلقات المسلسل التي تلاقي رواجا كبيرا ، مضيفة أن عوامل عدة جذبتها لهذا العمل الذي يناقش قضايا تخص العادات والتقاليد الطيبة بالحارة المصرية والبيئة الشعبية من خلال حدوتة اجتماعية مثيرة ومليئة بالعديد من التفاصيل والحكايات.

وأشارت إلى أنها تظهر في المسلسل بشكل جديد تماما في أحداث العمل الذي ينتمي للدراما الشعبية، حيث تقدم ضمن أحداث العمل، دور "زمزم" وهي زوجة الفنان مصطفى شعبان، وهي مصابة بسرطان الدم وتخفي الأمر عن زوجها ومن حولها ، مشيرة إلى أنها تبحث دائما عن تقديم أدوار يكون لها تأثير لدي الناس وذات رسالة حقيقية وقضية .

وأوضحت أن تجسيد شخصية أم مريضة بسرطان هو من أصعب الشخصيات بمشوارها الفني، وأنها تأثرت بها على المستويين النفسي والبدني ، معتبرة أن صدمة معرفتها بأنها مصابة بسرطان الدم من المشاهد الصعبة نفسيا ، والذي تطلب مجهودا كبيرا ، موضحة أنها تركت نفسها لتعيش الانفعالات النفسية واللحظية للشخصية حتى تنقل مشاعرها بحرفية شديدة ومصداقية .

وأكدت سهر الصايغ أن أكثر ما يهمها هو مشاركتها بدور جيد في عمل فني متكامل العناصر ومع نجم كبير بحجم الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر في "شادر السمك" يتعرض لكثير من الأزمات، ويسعى للانتقام ممن أذوا والده.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وسلوى خطاب، ومحمود الليثى، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى، وأحمد عبدالله محمود، وأسامة الهادى، وطارق النهري، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وحمدي هيكل وتأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المخرج هاني خليفة و"بدون سابق إنذار".. صوت خاص في الدراما الرمضانية
التالى #اليوم السابع - #فن - غادة عبد الرازق وأسرة مسلسل صيد العقارب ينتهون من التصوير اليوم