#اليوم السابع - #فن - محمد على رزق يقدم أوراق اعتماده كمبدع فى مسلسل صيد العقارب

محمد على رزق يقدم أوراق اعتماده كمبدع فى مسلسل صيد العقارب

استطاع الفنان محمد على رزق  بدوره في مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أن يصل إلى أعلى حالات النضج الفني  ويحقق المعادلة الصعبة بالحصول على إشادة  الجمهور والنقاد فى آن واحد، وذلك بتجسيد  شخصية مصطفى الذى يعانى من بعض الإعاقة الجسدية لكنه استطاع أن يخرج كل مواهبة الفنية في هذا الدور وخاصة بعد أن قدمه في شخصية لحم ودم.

8c3c4b96-e9bd-4b10-a801-f555d3141528
محمدعلى رزق وغادة عبد الرازق

 

241a34d2-18f0-42ca-88fd-5bf184bfc083
محمدعلى رزق

 

ad52de4c-cbcc-4792-8697-303bf5738868
محمدعلى رزق وميار الغيطى 

بهذا النجاح الكبير يقول رزق لكل المخرجين  وصناع الأعمال الدرامية والسينمائية الذين  يختارونه في أدوار أقل من موهبته وقدراته الفنية  وفي أدوار قد جسدها مرارا من قبل ، إنه  فنان موهوب بتقدير امتياز ومتمكن من أدواته ، شكرا محمد على رزق فقد قدمت أوراق اعتمادك في عالم النجومية والإبداع بكل قوة، استمر على المذاكرة والاجتهاد حتى تستطيع الاستمرار في ما وصلت اليه.

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى