#اليوم السابع - #فن - مسار إجباري الحلقة الـ11.. صفوت مصباح يطلب الأبحاث من خديجة في لقاء علي وحسين

مسار إجباري الحلقة الـ11.. صفوت مصباح يطلب الأبحاث من خديجة في لقاء علي وحسين

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة تعارف بين الدكتور صفوت مصباح وعلي وحسين عمر البرنس، من خلال خديجة ابنة عمة حبيبة الكردي.

وشكر صفوت مصباح علي وحسين على ما فعلاه من أجله وإخراجه من السجن، وقال لهما إنه مستعد لفعل أي شيء من أجل الوصول لقاتل حبيبة، بينما قال له إن هذه القضية مهمة له جدا، لكنه أكد لهما أنها ليست قضية سهلة وبها مخاطر كثيرة.

وطلب صفوت مصباح الأبحاث من خديجة، لكنها أوضحت له أنها لا تعلم مكانها على الإطلاق رغم اقترابها من حبيبة، وكشفت ما دار بينهما وبين حبيبة قبل مقتلها بأن الأدوية التي تخصها الأبحاث ستدمر صحة الناس.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى