#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. استخدام كرات نارية لتدمير جيش السلاجقة

مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. استخدام كرات نارية لتدمير جيش السلاجقة

استمرت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين في إثارتها، وذلك بعدما تواصلت المعركة الحامية ما بين الجيش السلجوقى والحشاشين، عقب ظهور كرات نارية يستخدمهم جنود حسن الصباح – كريم عبد العزيز – في معركتهم من أجل تدمير المعسكر الخاص بالسلاجقة، وهو ما حصل بالفعل عبر تمكن الفرسان التابعين للحشاشين من إحراق المعسكر.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين حيلة من حسن الصباح لاستدراج قوات السلاجقة خارج معسكرهم، وذلك بعدما أرسل قوات تهاجم الجيش السلجوقى بصورة أكبر ليستدرج السلجوقيين ليحاربوهم خارج معسكرهم وبالتالى يكون المعسكر خاليا من الجنود ليتم تدميره من قوات أخرى موجودة تابعة للحشاشين، لينجح بمخططه بالفعل.

وكانت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين شهدت مقابلة أرسلان تاج، قائد جيش السلاجقة، لزعماء القبائل المجاورة لقلعة ألموت، وأطلق رسائل تهديد لهم، مؤكداً أنهم فى حالة عدم معاونته ومعاونة جيش السلطان سيكون مصيرهم القتل كلهم وفصل الرأس عن الجسد، الأمر الذى سبب الذعر وسط القبائل، إلا أن حسن الصباح فى معقله كان هادئاً كعادته وحاول الاستمرار بطمأنة تابعيه وزوجته، مؤكداً ضمان النصر على جيش السلجوقيين.

كما بدأت الحلقة الـ 10 من مسلسل الحشاشين من خلال حصار القلعة الذى يسكنها حسن الصباح وهي قلعة ألموت، من قبل جيش السلاجقة بقيادة السلطان ملك شاه ووزيره نظام الملك، وذلك ردا على ما حصل خلال الحلقة الماضية من قتل حسن الصباح لـ مضحك السلطان ونديمه المقرب له، عبر طعنه بالخنجر ورسالة مكتوب عليها انتهى زمن الضحك.

الأمر الذى أشعل غضب السلطان ووزيره، لتبدأ الحلقة بعنوان "حصار القلعة"، ويهدأ كريم عبد العزيز – حسن الصباح - أتباعه مؤكداً وجوب استمرار الحياة بصورة طبيعية فى القلعة وعدم التأثر بالحصار لأنهم سيتغلبون عليه.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى