#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. قائد جيش حسن الصباح يتغلب على السلجوقيين

مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. قائد جيش حسن الصباح يتغلب على السلجوقيين

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين معركة حامية ما بين قائد جيش الحشاشين وقائد السلجوقيين انتهت بهزيمة الأخير في مفاجأة كبيرة عكست سير المعركة، التى انتهت بفوز الحشاشين وحرقهم لمعسكر السلجوقيين.

ولكن أبى قائد الحشاشين قتل أرسلان تاج قائد السلاجقة واكتفى بعلامة على وجهه فقط، وكأنه يريد إذلاله بها بعد النصر الكبير الذى حققه الحشاشين.

وكانت الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين شهدت هجوما من الحشاشين التابعين لحسن الصباح على جيش السلاجقة القريب من القلعة، وذلك خلال مشاهد مميزة تم تصويرها بعناية وأظهرت حروبا ما بين الجيشين، بدأت من خلال إطلاق وابل كبير من السهام عبر قلعة آلموت على السلاجقة، ثم انطلق بعدها فرسان فور انتهاء إطلاق الأسهم مما خلخل جيش السلاجقة المتواجد بالقرب من القلعة.

وكانت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين سلطت الضوء على مقابلة أرسلان تاج، قائد جيش السلاجقة، لزعماء القبائل المجاورة لقلعة ألموت، وأطلق رسائل تهديد لهم، مؤكداً أنهم فى حالة عدم معاونته ومعاونة جيش السلطان سيكون مصيرهم القتل كلهم وفصل الرأس عن الجسد، الأمر الذى سبب الذعر وسط القبائل، إلا أن حسن الصباح فى معقله كان هادئاً كعادته وحاول الاستمرار بطمأنة تابعيه وزوجته، مؤكداً ضمان النصر على جيش السلجوقيين.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى