#اليوم السابع - #فن - الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين الأقوى فى موسم دراما رمضان 2024

الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين الأقوى فى موسم دراما رمضان 2024

أبهر مسلسل الحشاشين متابعينه منذ عرض أولى حلقاته خلال موسم دراما رمضان 2024، ومع عرض كل حلقة تزداد جرعة التشويق والإثارة للمشاهدين، حتى وصلنا للحلقة 11 من مسلسل الحشاشين التي تعد من أقوى حلقات مسلسلات دراما رمضان الحالي، حيث طرحت الحلقة تحت اسم "معركة الليل"، والتى تضمنت وجود واحدة من أقوى المعارك التى ظهرت فى الدراما المصرية.

والمعركة يمكن أن تقارنها بـ Battle of the Bastards من المسلسل الشهير والأسطوري Game of Thrones، والتى ظهرت فى الموسم السادس، في الحلقة التاسعة من العمل، وهذا ما كان متوقعا خاصة مع الاستعانة بـ فريق ممن عملوا على المسلسل نفسه.

الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين كاملة متكاملة، من حيث التصوير مع تمكن مدير التصوير حسين عسر من وضع المشاهد داخل المعركة بسبب اختيار الزوايا التى تبرز حدة المشاهد وقوتها، مع الجرافيك الذي ساعد في إضافة العناصر التي تزيد من ثقل المعركة، جنبا إلى جنب مع الموسيقى التصويرية التى زادت من قوة وعمق هذه المشاهد.

وبالرغم من بدء المعركة في الظلام إلا أنه تمت إضاءة هذه المشاهد ليتمكن المشاهد من رؤية جميع التحركات بسهولة، ودقة.

كل هذا مع التوجيه الصحيح من المخرج بيتر ميمي، الذي تمكن من السيطرة على هذا العدد من "المجاميع" والتحكم في سير المشاهد بسهولة وسلاسة بالرغم من صعوبتها وحدتها.

ومع عرض الحلقة الـ 11 من الحشاشين التى تعد أقوى حلقات رمضان 2024، يتشوق الجمهور ومتابعو العمل إلى مزيد من الإثارة في الحلقات المقبلة.

وكانت الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين انتهت مع تفسير حسن الصباح – كريم عبد العزيز – لقراره الذى أصدره بالعفو عن كافة السلاجقة المتواجدين بقلعة آلموت، مؤكداً أنهم سيكونون دعاة الحشاشين لبقية البلدان بعدما سيبلغونهم بالنصر الكاسح الذى حققه الحشاشين على السلاجقة أقوى جيوش الأرض.

 

14
14

 

13
13

 

12
12

 

11
11

 

10
10

 

9
9

 

8
8

 

7
7

 

6
6

 

5
5

 

4
4

 

3
3

 

الحشاشين
الحشاشين

 

1
1

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى