#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 12.. هل يعلم الفخرانى علاقة حفيدته بإيهاب وشربها مخدرات؟

عتبات البهجة الحلقة 12.. هل يعلم الفخرانى علاقة حفيدته بإيهاب وشربها مخدرات؟

تعرض الليلة الحلقة الـ12 من مسلسل عتبات البهجة، والذى شهد تصاعدًا كبيرًا خلال حلقات الماضية، ومن المقرر أن تكشف حلقة اليوم، هل سيكتشف بهجت (يحيى الفخرانى) إدمان حفيدته جميلة (بسنت أبو باشا) للمخدرات، وعلاقتها بإيهاب (يوسف ابراهيم)، خاصة بعد حديث محمود (يوسف عثمان) أنه رآه برفقته فى سيارته.

كما ستكشف الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة، هل تقع جميلة فى مشكلة بسبب شحنة المخدرات التى طلب منها إيهاب استلامها بدلاً منه، فضلاً عن معرفة ما يصيب عمر (خالد شباط)، بعد مجيء الشرطة إلى مكان تواجده، وأثناء بيعه للبضاعة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة يومياً فى النصف الأولى من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. أدهم يبدأ مشكلات العلاقة الجديدة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى