#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12.. خالد شباط يعود إلى جده بعد تعرضه للإغماء

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12.. خالد شباط يعود إلى جده بعد تعرضه للإغماء

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 عودة عمر (خالد شباط) إلى جده (يحيى الفخرانى) بعد أن أغمى عليه، ودخل المستشفى، ليأتى إليه عمر ويتحدث معه، وتطلب منه حنان يوسف أن يظل معهم فى المنزل، ويرد عليها أنه سيصلح أموره أولا ثم يعود إلى المنزل.

وكانت أحداث

كما يذهب بهجت إلى المنزل مبكرًا للجلوس مع جميلة والتقرب منها مجددًا حتى تحكى له ما يشغل بالها، بينما يذهب عمر (خالد شباط) إلى فريد (حازم إيهاب) وعند سؤاله عن سبب حزنه ليخبره أن حبيبته السابق سوف تتزوج وهو ما زال يحبها.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة
يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

 

عتبات البهجة الحلقة 12 (1)
الفخرانى 

 

عتبات البهجة الحلقة 12 (2)
عتبات البهجة الحلقة 12

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى