#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 12..هناء تبلغ إسماعيل بزواج ابنها من عائلة ضرغام

مسلسل صيد العقارب الحلقة 12..هناء تبلغ إسماعيل بزواج ابنها من عائلة ضرغام

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطلب "عايدة" غادة عبد الرازق من "ريمون" و"حمدان" تزويدها بعدد إضافى من الرجال لتزويد سيطرتها على مراقبة عائلة "الغول".

وكشفت "هناء" صفاء جلال لوالدها "إسماعيل الغول" رياض الخولي، عن ما فعله ابنها "ادهم"، بعد زواجه من "نورا" حفيدة "حسن ضرغام" أحمد ماهر وهروبها معه، ليعرب عن سعادته بذلك بعد أن صفعهم آدهم صفعة بدون قصد، كما إنهم سينشغلون فى البحث عن "نورا" وسيتركون البحث عن "سامح" أحمد ماجد لبعض الوقت حتى نشوف حل لإخفائه.

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 باتصال "ريمون" بـ"عايدة" وأخبرها بأن "إسماعيل" بصحبة "معتز" وذاهبان للمكان الذى يتواجد به ابنه "سامح"، لتطلب منه أن يرسل لها "لايف لوكيشن" وطلبت من حمدان والرجال أن يذهبوا لـ "ريمون" بالأسلحة وإحضار "سامح" حياً أو ميتاً حتى وإن قتل فيها أشخاص.

وذهب "حمدان" ورجالته حاملين الأسلحة، ولكن "معتز" أحمد جمال سعيد، كشف لـ "إسماعيل الغول" عن سيارة تسير خلفهم منذ وقت طويل، ليبدأ الشك وتفكيرهم لتغيير مسارهم.

واتصل "إسماعيل الغول" رياض الخولى، بإبنه "ياسين" محمد علاء، وطلب منه أن يذهب لشقيقه "سامح" أحمد ماجد وإنقاذه بعدما وجد "إسماعيل" سيارة تسير خلفه أثناء ذهابه له، واتصلت "عايدة" غادة عبد الرازق بـ "ريمون" وطلبت منهم العودة مرة أخرى.


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى