#اليوم السابع - #فن - صور ترسم حلم الجنة فى الحلقة الـ12 من مسلسل الحشاشين

صور ترسم حلم الجنة فى الحلقة الـ12 من مسلسل الحشاشين

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين تنفيذ حلم الجنة الذى طالما انتظاره من قبل مشاهدي العمل ومحبيه ليروا كيفية تنفيذه من قبل القائمين على المسلسل، وهو ما حصل خلال حلقة الليلة التى تم تنفيذ فيها المشهد بداية من إدخال شاب – أحمد غزى – لمقابلة زيد بن سيحون – أحمد عيد – بعدها يتم إخباره أنه سيذهب للجنة، بعد شم النبات السحري ثم يأخذوه فى نومه لمكان آخر يقابل فيه الجوارى وهم أشبه بالحوريات.

بعدها يقابل الشاب حسن الصباح بنفسه، ومن ثم يكون مستعد لتنفيذ أى شىء مقابل ما رأى بعينه بعدها شعر أنه ذهب إلى الجنة.

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بدأ خطة حسن الصباح من أجل جعل تابعيه يشعروا بأنهم ذهبوا إلى الجنة عبر تخديرهم بالنبات السحري ومن ثم يقابلوا الجواري فى صورة حوريات، وهو ما حصل بالفعل ثم فى النهاية كان حسن الصباح يقابل هذا الشاب ويعده بأن ما رآه من جمال الجنة سيراه عن قريب دائماً.


شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين إقدام الإمام الغزالى – نضال الشافعى – على الخروج من دولة السلاجقة وذلك بعدما أحس أنه قد يشعر بأن ما يفعله من علم غير خالص لإيمانه فقط وأنه بدأ يشعر بالغرور ويترك العلم ولا يتعلم، وبالتالى قرر الذهاب للحج، ومن بعدها يغادر إلى الشام عسى أن يرتاح هناك أكثر.


شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين توبيخ كبير من قبل ملك شاه إلى قائد جيشه بعد خسرة معركته ضد الحشاشين ومحاولة تبريره بأن هؤلاء القوم كانوا لا يخشوا الموت حتى ولديهم إصرار كبير على الباطل الذين يؤمنوا به، ليقرر ملك شاه إقالته من منصبه.


أيضاً الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين ظهر بها اندهاش الغرب وملك فرنسا من انتصار حسن الصباح بعدد قليل جداً من الجنود والأتباع على جيش السلاجقة، خاصة أن هذا الجيش سبق وانتصر علي الغرب وسحقهم بأكثر من معركة، وهو الأمر الذى حيرهم بشدة.


الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين شهدت توبيخ من جانب ملك شاه – سلطان السلاجقة – إلى نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – بصورة كبيرة عقب معرفته بهزيمة جيش السلاجقة، كما أكد له أن يجلس داخل منزله ولا يخرج منه مطلقاً حتى يصدر قرار بأمره فى شأن وزيره.


هذا وقد بدأت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بعنوان " حلم الجنة "، وهو الإسم الذى اختاره القائمون على الحلقة لها تعبيراً عما سيدور بداخلها من أحداث تنبأ عن إثارة كبيرة وتخطيط من قبل حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين إلى جعلهم يشعروا أنهم داخل الجنة من خلال النبات السحري الذي سبق وأحضره بكثافة خلال الحلقات الماضية بالإضافة إلى مكان مخصص لجوارى قرروا تحويلهم لحوريات.

 

5 صور ترسم حلم الجنة فى الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين (2)
 
5 صور ترسم حلم الجنة فى الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين (3)
5 صور ترسم حلم الجنة فى الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين (4)
 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى