#اليوم السابع - #فن - أغاني زمن الفن الجميل بصوت آية عبد الله في الليلة الخامسة لــ هل هلالك

أغاني زمن الفن الجميل بصوت آية عبد الله في الليلة الخامسة لــ هل هلالك

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، انطلقت فعاليات الليلة الخامسة من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، أمس الجمعة، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون .

وشدت الفنانة آية عبد الله بمصاحبة فرقتها الموسيقية، فى الليلة الخامسة من برنامج هل هلالك بنسخته الثامنة، بباقة من أشهر أغانى زمن الفن الجميل، منها "رمضان جانا، أنا بعشقك، لو سألوك، مليش أمل، دارت الأيام، القريب منك بعيد، كان ياما كان، طاير يا هوا، سواح، ألف ليلة وليلة" . 

كما شارك البيت الفنى للمسرح، كما هو معتاد كل عام فى برنامج هل هلالك، برائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوى، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، وتستمر عرضها طوال فترة إقامة برنامج هل هلالك.

اية عبد الله برنامج هل هلالك
اية عبد الله برنامج هل هلالك

 

اية عبد الله
اية عبد الله

وانطلاقًا من اهتمام القطاع بالطفل وتنمية مهاراته الفنية، تضمن برنامج هل هلالك ركن الطفل، الذى يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، وأيضا يستمر يوميا طوال فترة إقامة برنامج هل هلالك.

يشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قد وافقت على تقديم البرنامج مجانا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقا لمبدأ العدالة الثقافية، ويستمر برنامج "هل هلالك" فى نسخته الثامنه حتى يوم الاثنين الأول من أبريل الموافق 22 رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيهاب فهمي ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى