#اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13.. هل سيتزوج مختار أبو المجد مدام مى؟

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 13.. هل سيتزوج مختار أبو المجد مدام مى؟

تعرض اليوم الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم، وستشهد الحلقة أحداثًا كثيرة، خاصة أن الحلقة الـ 12 كانت قد شهدت بوادر تحرك العلاقة بين مختار أبو المجد "خالد النبوي"، ومدام مي "حلا شيحة"، فهل يتزوج مختار من مي ويتحدى أولاده الذين لا يحبذون زواجه ويغيرون عليه بشدة؟ ربما تكون الإجابة خلال حلقة اليوم أو الحلقات القادمة.

كانت قد شهدت الحلقة 12 من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة مشهد جمع مختار أبو المجد (خالد النبوي)، ومدام مي (حلا شيحة) وعبّر لها عن مشاعره أثناء مساعدته لها في أعمال المطبخ، وساعدها في طهي الطعام وخلال مساعدته امسك بيديها بشكل رومانسي ما بين الماضي والحاضر، ليتذكر زوجته الراحلة ميسون (سلاف فواخرجي).

وكانت الحلقة قد شهدت أيضا زيارة لمختار أبو المجد (خالد النبوي) لمنزل مدام مي (حلا شيحة) ليعتذر لها عما بدر من ابنته، وكانت قد شهدت الحلقة السابقة موافقة مختار أبو المجد (خالد النبوي) على إجراء انتخابات على إدارة المنزل يخوضها ضد ابنه مروان، وموافقته كانت على مضض بعدما استسلم لضغط أولاده.

يُعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC، بالتزامن مع عرضه على منصة watch itوهو من ضمن دراما رمضان 2024 

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة كل من: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى