#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 13 على قناة DMC وDMC دراما

مواعيد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 13 على قناة DMC وDMC دراما

يعرض مسلسل بابا جه الحلقة 13، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل بابا جه، أحداثاً متسارعة بعد أن قامت ولاء "نسرين أمين"، بضبط زوجها هشام "أكرم حسني"، متلبساً في حفل الزفاف الذي كان يجسد في شخصية أب لفتاة، وهو ما شكل صدمة كبيرة للأخير الذي كان يرقص وسط الحاضرين في الفرح ليفاجئ بوجود زوجته، لتنتهي الحلقة قبل أن تكتشف "ولاء" حقيقة حفل الزفاف.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 42 ونصف مليون جنيه فى أول أسبوع عرض
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى