#اليوم السابع - #فن - أحمد عيد عن كواليس ترشحه للحشاشين: كنت فى المغرب ووافقت على المسلسل لأسباب

أحمد عيد عن كواليس ترشحه للحشاشين: كنت فى المغرب ووافقت على المسلسل لأسباب

كشف الفنان أحمد عيد خلال تصريحات خاصة لموقع "اليوم السابع" عن كواليسه ترشحه لشخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين قائلاً: "كنت فى دولة المغرب وتلقيت اتصال من قبل شركة سينرجى، لترشيحى للدور، وأخبرنى بأن المخرج بيتر ميمى سيتواصل معى، وبالفعل تواصلنا وطلبت سيناريو العمل لقراءته".

وأضاف: أبديت موافقة مبدئية وقتها، ووافقت بنسبة 80% على المشاركة بالدور فالعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطله كريم عبد العزيز، وبهذه الضخامة الإنتاجية، كل تلك عوامل تجعلنى أوافق بنسبة كبيرة وأشعر بالارتياح نحو العمل.

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بوح حسن الصباح لـ زيد بن سيحون وبرزك أميد بما يخطط له خلال الآونة المقبلة، حينما أكد أن الحشاشين لن يحاربوا مرة أخرى، وأنهم سيكتفون بخطط جديدة مشيرًا إلى أن خنجر واحد وسيف قادرين على تحطيم أعتى الجيوش والدول باغتيال رؤسائها وقادتها.

هذا وقد بدأت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين بعنوان " حلم الجنة "، وهو الإسم الذى اختاره القائمون على الحلقة لها تعبيراً عما سيدور بداخلها من أحداث تنبأ عن إثارة كبيرة وتخطيط من قبل حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين إلى جعلهم يشعروا أنهم داخل الجنة من خلال النبات السحري الذي سبق وأحضره بكثافة خلال الحلقات الماضية بالإضافة إلى مكان مخصص لجوارى قرروا تحويلهم لحوريات.

كانت الحلقة الـ 11 أمس من مسلسل الحشاشين شهدت على معركة حامية ما بين قائد جيش الحشاشين و قائد السلجوقيين انتهت بهزيمة الأخير في مفاجأة كبيرة عكست سير المعركة الذى انتهى بفوز الحشاشين وحرقهم لمعسكر السلجوقيين

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى