#اليوم السابع - #فن - أحمد عيد عن صورته مع فتحى عبد الوهاب فى الحشاشين: لا يوجد مشاهد تجمعنا

أحمد عيد عن صورته مع فتحى عبد الوهاب فى الحشاشين: لا يوجد مشاهد تجمعنا

كشف الفنان أحمد عيد خلال تصريحات خاصة لـ اليوم السابع عن كواليس صورته مع فتحى عبد الوهاب في موقع تصوير مسلسل الحشاشين الذى نشرها الأخير قائلاً: "بالمناسبة ليس لنا أى مشهد معًا يجمعنا، ورغم أن الجمهور تخيل أن هناك مشاهد إلا أننا لن نمثل وجهًا لوجه فى المسلسل على الإطلاق، والصورة الذى نشرها فتحى عبد الوهاب عبر فيسبوك لنا سويًا، لم تكن إلا لاجتماعنا فى مكان واحد بالكواليس".

كما كشف الفنان أحمد عيد كواليس عمله على شخصية زيد بن سيحون بمسلسل الحشاشين مؤكدًا أن الشخصية من خيال المؤلف عبد الرحيم كمال الذى حاول بها إظهار كيف تفكر تلك الطائفة سواء بطريقة تفكير الشخص الباطنى وكيف ألتف حول حسن الصباح.

وأضاف: "وقد كتبها عبد الرحيم كمال بصورة مميزة كعادته، كما حاولت الاجتهاد من أجل تقديمها بأفضل شكل، مع تخيل الشخصية ومشاهدة أعمال تاريخية كثيرة".

من ناحية أخرى هناك إثارة كبيرة تشهدها الحلقات الأخيرة من مسلسل الحشاشين مثلما حصل مع حلقة الأمس الـ12 من المسلسل، وهو ما ينبئ عن إثارة أكبر في حلقة الليلة الـ 13 من الحشاشين خاصة بعدما استطاع حسن الصباح القضاء على خصومه من الدولة السلجوقية بضربتين في آن واحد، إذ تمكن من قتل نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – بالإضافة إلى السلطان ملك شاه – إسلام جمال -.

وبالتالي فإن حسن الصباح من المفترض أن يبدأ في صراع آخر مع دولة أخرى خلال الحلقة المقبلة أو يأتي من ينتقم منه عقب فعلته الأخيرة خاصة أن نجمه زاد علو في الشأن بصورة كبيرة وبات أسطورة تهدد كل من حوله، وهو في قلعته ألموت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى