#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 13.. هشام إسماعيل يوافق على شراكة علاء مرسى

عتبات البهجة الحلقة 13.. هشام إسماعيل يوافق على شراكة علاء مرسى

يذهب عبد البديع (هشام إسماعيل) إلى عيطة (علاء مرسى)، ويخبره ببعض الأشياء لتطوير الكافيتريا، ثم يخبره أنه إذا قام بتنفيذ ما يريد سوف يعطيه الأموال ويبدأ مشاركته، خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13.

بينما يذهب عرفان (صلاح عبد الله) إلى علية (سماء إبراهيم)، ويخبرها بالمشكلة التي حدثه معه، بسبب عدم اكتمال التصاريح المطلوبة.

وكانت أحداث الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة شهدت مشهدًا مؤثرًا لفريد (حازم إيهاب)، وكشفت من خلاله عن هويته الحقيقية، حيث جلس فريد فى السيارة الخاصة به، وتذكر والده المسجون، أثناء إعطائه السيارة هدية، وبعدها أثناء زيارته له فى السجن وحثه على استكمال دراسته، وهو يبكى على حاله وما وصل إليه.

وكانت الأحداث كشفت عن غضب سعاد من عرفان (صلاح عبد الله) بسبب حديثه الدائم عن علية (سماء إبراهيم)، ورفضه تناول الطعام معها من أجلها، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12، وأثناء محاولته مراضاتها، تحدث مشكلة لعرفان بسبب تصاريح المحل.

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميا على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

عتبات البهجة الحلقة 13
عتبات البهجة الحلقة 13

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى