#اليوم السابع - #فن - وفاء عامر: مفاجآت فى مسلسل حق عرب وانتظروا تجربة مختلفة مع جودر

وفاء عامر: مفاجآت فى مسلسل حق عرب وانتظروا تجربة مختلفة مع جودر

تظهر النجمة وفاء عامر فى مسلسلات رمضان 2024 بدور الأم، بعملين مختلفين، كل منهما يدور فى عالم مختلف، إذ تشارك فى بطولة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، والمأخوذ عن إحدى قصص "ألف ليلة وليلة".

حول هذه التجربة، قالت وفاء عامر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن أحداث مسلسل حق عرب بها الكثير من عناصر التشويق والإثارة، لأننى أجسد دور والدة أحمد العوضى أو "عرب السويركى"، التى أبدلته لحظة ولادته خوفاً عليه من أن يقتله والده، طبقا لنبوءة عراف، مشيرة إلى أنه طوال الحلقات يعرف الجمهور أنه ابنها، لكن الشخوص الدرامية فى المسلسل بالطبع لا تدرك، ما يخلق سؤالا لدى المشاهدين مفاده "متى يعرف عرب السويركى أنه ابنى؟".

وعبرت وفاء عامر عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن العمل، والمشاهد المؤثرة التى مثلتها فى العمل، مشيرة إلى أن هناك الكثير من المفاجآت فى الحلقات المقبلة.

كما تنتظر وفاء عامر عرض مسلسل جودر فى النصف الثانى من شهر رمضان، إذ قالت: إنها تجسد فى العمل دور والدة النجم ياسر جلال، وسيكون دورا مختلفا عن أى دور قدمته من قبل، موضحة: أستطيع أن أصفها بأنها امرأة مع الله، تفقد بصرها نتيجة بكائها ليل نهار على ابنها "جودر"، الذى تحبه للغاية لكنه يتعرض لكثير من الصعاب.

أكدت وفاء عامر سعادتها بهذه التجربة المأخوذة عن إحدى قصص "ألف ليلة وليلة"، ومشاركتها نجوم العمل ومنهم ياسر جلال فى نوعية من المسلسلات لم نعد نراها كثيرا فى الفترة السابقة.


وحول الأعمال التى تتابعها فى رمضان، قالت وفاء عامر: إنها معجبة للغاية بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخصوصا مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز، مؤكدة: سعيدة بأن المسلسل تم تقديمه باللهجة العامية، حتى تصل للمشاهدين بكل بساطة وسلاسة، ولكى نستطيع أن نتعرف على تاريخنا جيدا، وبالتأكيد مسلسل «الحشاشين» فخر الصناعة المصرية، وشكرا لصناع كل عمل محترم، وأعترف بأننى من معجبى "الحشاشين".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: لا بد أن يكون لدينا ثقافة مرئية، لذلك تم تقديم مسلسل "الحشاشين" بصورة مميزة، لنشر الوعى بطريقة سهلة وبسيطة، مؤكدة: هناك من انتقدوا وهاجموا مسلسل "الحشاشين"، وهم ليسوا من الجمهور، ولكنهم فئة معينة منتشرة على اليوتيوب، فمن المستحيل أن يكون لدينا عظمة بهذا الشكل تم تقديمها فى مسلسل "الحشاشين" وننتقد المسلسل، من خلال اللغة سواء كانت عامية أم فصحى، وأنا سعيدة بأداء كريم عبدالعزيز، وكتابة عبدالرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمى، وديكورات ومونتاج المسلسل.

 

p
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتعلق: دقات قلبي تنطق بحروف اسمك
التالى #اليوم السابع - #فن - وزيرة التضامن: للسينما تأثير على الأسرة.. والأفلام استخدمت للتأثير على الشعوب