#اليوم السابع - #فن - عبد العزيز النجار عن نجوم لحظة غضب: صبا مبارك ذكية ومحمد شاهين كتلة مشاعر

عبد العزيز النجار عن نجوم لحظة غضب: صبا مبارك ذكية ومحمد شاهين كتلة مشاعر

فرض مسلسل لحظة غضب نفسه كأحد أبرز المسلسلات الرمضانية هذا العام، وجذب انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى، نظرا لقصته المشوقة التى تبدأ مع قتل صبا مبارك "يمنى" لزوجها محمد فراج "شريف"، فى لحظة فقدت فيها السيطرة على أعصابها نتيجة إهانته المستمرة لها ومعاملتها بطريقة سيئة.

أحد أبرز عناصر تميز العمل كاميرا المخرج عبد العزيز النجار، الذى تحمل تجربته فى "لحظة غضب" تفاصيل شديدة الخصوصية، إذ يعد أحد المنضمين الجدد للمنافسة فى الدراما الرمضانية من بوابة الإخراج، بعد إسهامات بمجال التأليف فى أعمال أخرى، كما أن العمل يعرض حصريا على منصة watch it ويعد أحدث أعمالها الأصلية، إضافة إلى أنه مكون من 15 حلقة.

المخرج الذى يحصد حاليا إشادة بنجاح وتميز المسلسل، حرص فى تصريحاته لـ "اليوم السابع" على توجيه الشكر لكل المشاركين فى العمل، ومنهم أبطاله صبا مبارك التى وصفها بالنجمة الكبيرة والموهبة شديدة الذكاء، ومحمد شاهين الذى قال عنه إنه كتلة مشاعر، وأيضا على قاسم الذى وصفه بصاحب الهدوء والتركيز طول الوقت.

كما وجه عبدالعزيز النجار الشكر إلى المؤلف مهاب طارق شريك الرحلة، على حد وصفه، والمنتج طارق الجناينى معبرا عن فخره بالتعاون معه، خصوصا أنه يكن له معزة خاصة على المستوى الشخصى والعملى.

وأضاف: جمعتنا فى كواليس العمل لحظات كثيرة من السعادة، وكنا نشعر باستمتاع شديد أثناء تصوير المشاهد، حيث كانت هنات فى لوكيشن التصوير حالة من التناغم بين جميع طاقم المسلسل، وكأننا نعمل معا منذ سنوات، رغم أنها المرة الأولى لنا معا، مما سهل علينا طريقة العمل، وخرج ذلك بمردود مميز على الشاشة.

اللافت للنظر فى تجربة عبدالعزيز النجار الرمضانية إنها تأتى فى الوقت الذى يعيش فيه أيام من النشوة بعد الإشادة بمسلسله "حالة خاصة" أول إعماله الإخراجية، والذى عرض أيضا على منصة watch it، كما أنه من إنتاج طارق الجناينى أيضا وتأليف مهاب طارق.

عرض مسلسل "حالة خاصة" قبل انطلاق الماراثون الدرامى الرمضانى، وحقق ردود فعل وإشادة واسعة، إذ قال عن ذلك: بالنسبة لى هو مسلسل مهم لأنه يناقش قضية التوحد، وسعيد لأنه وصل إلى الجمهور ونجح بهذا الشكل، ولدى شغف خاص بتقديم مشاريع فنية أخرى عن قصص أحب أن أحكى عنها.

وحول التعاون مع مهاب طارق للمرة الثانية قال عبدالعزيز النجار إن هناك كيميا فنية تجمعهما، وهو مؤلف متميز.

أما فيما يتعلق بالتعاون الثانى مع المنتج طارق الجناينى شدد النجار  على أنه من قدمه فى مجال صناعة الدراما كمخرج وله فضل كبير عليه، موضحا أن هناك تفاهما كبيرا بينهما كمخرج ومؤلف ومنتج ولا يضطرون إلى الشرح والتوضيح بشكل يستهلك الوقت.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى