#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. ردة فعل حسن الصباح على أول هزيمة من السلاجقة

مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. ردة فعل حسن الصباح على أول هزيمة من السلاجقة

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة الـ 13 أمس من مسلسل الحشاشين، وهى الحلقة التي انتهت مع تمكن باركياروق نجل ملك شاه من توجيه أول ضربة موجعة لـ الحشاشين، وذلك عبر مكيدة لهم فى نهاية الحلقة استطاعوا فيها إبادة مجموعة كبيرة من الحشاشين، فى معركة صغيرة بدأوها بالسهام من كل جانب ثم الدخول عليهم بالفرسان ليقتلوهم جميعًا.

وذلك بعدما شهدت الحلقة الصلح بين أبناء ملك شاه، حينما استطاع باركياروق إقناع إخوته بالتنازل له، ليكون السلطان، مقابل منحهم ما يريدون مما يشاءون.

كل ما سبق يجعل حلقة الليلة الـ 14 من مسلسل الحشاشين من أهم الحلقات خاصة أنا ستظهر ردة فعل الفنان كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح، الذى بالتأكيد لن يصمت إزاء تلك الضرب الموجعة للحشاشين بعد انتصارات كبيرة حققتها طائفته خلال الحلقات الماضية من قتل نظام الملك والسلطان ملك شاه.

وكانت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين قد شهدت أيضًا استطلاع حسن الصباح الأخبار بمدينة أصفهان عقب اغتيال نظام الملك من قبل الحشاشين وملك شاه سلطان الدولة، وحاول معرفة من الأقرب إلى الحكم بعد الأخير.

كما علم بوجود خلافات شديدة على منصب السلطان انفجرت فور موت السلطان ملك شاه بين أبنائه على كرسى العرش، قبل أن ينتهي الأمر إلى الإبن الأكبر الذى جلس على كرسى العرش.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سهرة لأغاني أم كلثوم بمعهد الموسيقى العربية في 21 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - الموسيقار فتحى سلامة يحيي حفلاً بدار الأوبرا المصرية يوم 28 أبريل