#اليوم السابع - #فن - سهر الصايغ تنتهى من تصوير دورها في مسلسل المعلم مع مصطفى شعبان

سهر الصايغ تنتهى من تصوير دورها في مسلسل المعلم مع مصطفى شعبان

انتهت النجمة سهر الصايغ من تصوير دورها في مسلسل المعلم مع النجم مصطفى شعبان بالتزامن مع عرض حلقاته حصريًا على قناة الحياة ومنصة watch it، في حين تواصل باقى أسرة العمل تصوير المشاهد الأخيرة على قدم وساق للانتهاء منها حسب الموعد المحدد الأسبوع المقبل.

وتجسد سهر الصايغ خلال أحداث مسلسل المعلم شخصية زمزم زوجة مصطفى شعبان وإبن عمه، وهى دكتورة صيدلانية وتكتشف اصابتها بسرطان الدم، وتقرر إخفاء الخبر عن زوجها وباقى أسرتها وكذلك عدم علاج المرض، ليس ذلك فقط بل تحاول تزويج صديقتها دهب – هاجر أحمد – إلى زوجها حتى تكون مطمئنة عليه بعد وفاتها.

وخلال الحلقة الثالثة عشر من مسلسل المعلم التي تم عرضها أمس السبت حاولت زمزم التخفيف عن زوجها المعلم – مصطفى شعبان – بعد عودته من السويس بدون السمك الذى سُرق منه عن طريق رجال الجنتل – أحمد بدير – وشداد – طارق النهرى، وعرضت زمزم على المعلم أن يحصل على ذهبها ويبيعه حتى يعيد للتجار أموالهم التي حصل عليها منهم لجلب السمك لهم.

وأكدت سهر الصايغ في تصريحات صحفية الأسبوع الماضى، أن تجسيد شخصية أم مريضة بسرطان هو من أصعب الشخصيات بمشوارها الفني، وأنها تأثرت بها على المستويين النفسي والبدني ، معتبرة أن صدمة معرفتها بأنها مصابة بسرطان الدم من المشاهد الصعبة نفسيا ، والذي تطلب مجهودا كبيرا ، موضحة أنها تركت نفسها لتعيش الانفعالات النفسية واللحظية للشخصية حتى تنقل مشاعرها بحرفية شديدة ومصداقية .

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

سهر الصايغ فى مشهد من مسلسل المعلم
سهر الصايغ فى مشهد من مسلسل المعلم

 

سهر الصايغ مع مصطفى شعبان فى مسلسل المعلم
سهر الصايغ مع مصطفى شعبان فى مسلسل المعلم

 

سهر الصايغ من مسلسل المعلم
سهر الصايغ من مسلسل المعلم

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى