#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. مواجهة قوية بين حسن الصباح و"بن سيحون" بعد جلده

مسلسل الحشاشين الحلقة 14.. مواجهة قوية بين حسن الصباح و"بن سيحون" بعد جلده

انتهت الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين مع مواجهة بين كريم عبد العزيز وأحمد عيد عقب أمر الأول – حسن الصباح – بجلد الثانى – زيد بن سيحون – 200 جلدة بلا هوادة أو رحمة أخبره فيها بضرورة عدم انزعاجه أو كرهه له حتى وإن أمر بجلده لأن ذلك قد يقربه منه بصورة أكبر خلال الأيام المقبلة ليقبل أحمد عيد يد كريم عبد العزيز.

وذلك بعدما شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل الحشاشين إبلاغ برزك أميد عن زيد بن سيحون – أحمد عيد - بعدما وجده يجلس فترات طويلة وهو يتناوب على شم النبات السحري المخصص لغرض معين بخصوص حلم الجنة فقط.

ليقوم حسن الصباح بعمل محاكمة له أمر فيها بجلده 200 جلدة بلا رحمة من قبل برزك أميد.


شهدت الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين تكفير عمر الخيام مرة أخرى من قبل العلماء فى المرو، وذلك بعدما أخبر السلطان فى المرو عمر الخيام أنه يطلب منه مناظرة لمدة شهر يثبت فيها من فيهم على حق خاصة أن اتهامات عمر الخيام وصلت لحد وصفه بالملحد والسكير.


إلا أن عمر الخيام طلب من السلطان عدم جعل المدة شهر والإكتفاء بأسبوع واحد، وطلب منه يوم واحد لا يقوم فيه بمهمة إضحاك السلطان وتسليته والمذاكرة للرد على المخالفين معه.


كانت شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل الحشاشين إقدام حسن الصباح على خطوة جديدة فى اغتيالات ممثلة فى إسناد مهمة إلى أحد تابعيه لقتل الإمام أبو حامد الغزالى، مؤكداً أنه أشد معاديه على وجه الأرض بسبب علمه الكبير وزهده فى الدنيا وبالتالى سيكون دائماً خطر على دعوة الحشاشين.


ومن ثم أرسل إليه فى القدس أحد تابعيه من أجل قتله بعدما لعب حيلته الدائمة والممثلة فى حلم الجنة لأحد أفراد الحشاشين، ثم إسناد المهمة له.

بدأت الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين بمشهد إعلان حسن بن الصباح – كريم عبد العزيز – الحداد على روح الـ 800 الذين توفوا من الحشاشين على يد جيش السلاجقة، كما أمر بإحضار أبناءهم إلى القلعة فى ألموت من أجل تواجدهم دائماً فيها وتدريبهم على الإنتقام.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى