#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 14.. أحمد عبدالله محمود يساعد المعلم فى السفر للسويس

مسلسل المعلم الحلقة 14.. أحمد عبدالله محمود يساعد المعلم فى السفر للسويس

شهدت الحلقة الرابعة عشر  من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا متطورة، حيث ذهبت دهب إلى زمزم حتى تحاول أن تمنع المعلم من السفر إلى السويس، وأثناء حوارهما تبين أن دهب خائفة على المعلم وإنها تكن له بعض الحب ، وهو الامر الذى لاحظته زمزم.

وشهدت الحلقة مساعدة أحمد عبد الله محمود ، إذ جمع بعض الرجال الاقوياء وسيكون مع المعلم فى السفر للسويس من أجل السمك، وبالفعل فى خلال ساعة جمع الرجال واكد للمعلم أن كل شيء جاهز.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى