#اليوم السابع - #فن - على قاسم: حبيت دوري في لحظة غضب لأنه مختلف وبحب الظهور الخاص

على قاسم: حبيت دوري في لحظة غضب لأنه مختلف وبحب الظهور الخاص

تحدث الفنان على قاسم، عن سبب موافقته على دوره في مسلسل لحظة غضب، والمسلسل من أعمال منصة watch it الأصلية ويعرض حصريًا على المنصة.

وقال على قاسم، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "المسلسل كوميدى وده حاجة لذيذة وبحب أعمل الحاجات اللى أنا بحب اتفرج عليها واللى شدانى للدور أنه مختلف وظهور خاص في المسلسل ودى حاجة بحبها وبيبقى في مساحة للإبداع والابتكار".

وتابع: "حاجة مهمة جدًا أن يبقى عندنا المنصة بتاعتنا وبتنتج أعمال أصلية بالذات في العصر بتاعتنا، ومنصة watch it كبرت جامد أوى وبالذات في آخر سنتين وبقيت بتنافس المنصات الأخرى  وكنت محظوظ أنى شاركت في عمل من أوائل الأعمال الخاصة لمنصة watch it وكان مشروع مختلف جدًا وبحبه أوى وكان مسلسل تحقيق".

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق ، حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى