#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأخيرة .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأخيرة .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأخيرة بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض باتلزامن على منصة watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل عتبات البهجة تصاعدا كبيرا، حيث بدأت الحلقة بصدمة لبنى (صفاء الطوخى) بعد حديثها مع ابنتها، وإخبارها أنها افتقدت لها ولأحفادها بشدة، ولكن ابنتها ترد عليها أنها لن تعرض أولادها للخطر، إذ أنها عندما لا تتناول الأدوية تتحول حالتها إلى عصبية شديدة ما يصيب الأطفال بالفزع

بينما يذهب فريد (حازم إيهاب) إلى عمر (خالد شباط)، ليخبره أن أسامة (أحمد كمال أبو رية) يتاجر فى مخدر Lts بدون إخباره، وأن ما يفعله خطير ويحاول الإيقاع بينهما.

ويقابل عمر بعدها أسامة، ويخبره بسعى فريد وراءه ويخبره بضرورة التريث فيما يفعله لأن فريد خطير، ويخبره أن مى اختفت تماما منذ فترة، حتى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى