#اليوم السابع - #فن - انتصار: نجوم المسرح المخضرمون أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم

انتصار: نجوم المسرح المخضرمون أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم

قالت الفنانة انتصار في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم هو وجود عدد كبير من نجوم المسرح المخضرمين، فالمسلسل يجمع ممثلين من ذوي الخبرة وممثلين مسرح كبار منهم فتوح أحمد وأحمد بدير ومفيد عاشور وحسن العدل وحجاج عبد العظيم وأحمد الحلواني وهشام عطوة، وبطل العمل مصطفي شعبان بدأ أيضًا مسرح وكون فرقة مسرحية وقدم مسرحيات على المسرح القومي.

وأضافت الفنانة انتصار: مسلسل المعلم كل الممثلين المشاركين فيه من ذوي الخبرة، ويشكلون مركز ثقل في هذا العمل، وجميعهم يضيفون من خبرتهم فلدينا أكثر من 50 ممثلا من العيار الثقيل وكلهم من أصدقاء المسرح، ولا تستهين بممثلي المسرح حينما يجتمعون في عمل واحد، وأضيف لذلك تيمة المسلسل فهذه التيمة القائمة علي صراع الخير والشر تيمة يحبها الجمهور.

وفيما يخص الإنتاج هناك بالفعل صرف كبير وواضح وسخاء من الإنتاج، وانظر إلى السوق الخاص بالسمك ستجده سوق كبير وضخم مثل السوق الحقيقي بالعبور ، فهو نسخة طبق الأصل بنفس المساحة والارتفاع وصمم في استوديو الأهرام ، وهذا أكبر دليل على اهتمام الإنتاج بالعمل، وهذا في عنصر واح فما بالك ببقية العناصر.

يعرض مسلسل المعلم ، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إلهام شاهين بعد مشاركتها فى احتفالية عيد الفطر: شكرا للرئيس السيسى
التالى #اليوم السابع - #فن - ميرنا جميل في "بيت الرفاعي" ممثلة تمتلك أدواتها بخفة دم وكاريزما