#اليوم السابع - #فن - بتول عرفة تصور كليب جديدا بعنوان "حب الدنيا" للمطربة إنجى نصر

بتول عرفة تصور كليب جديدا بعنوان "حب الدنيا" للمطربة إنجى نصر

تستعد المخرجة بتول عرفة لتصوير أحدث كليباتها بعنوان "حب الدنيا"، للمطربة إنجى نصر، من كلمات مؤمن راجح، وألحان وليد نور، وتوزيع كميز حسبما كشفت بتول في بيان صحفى مشيرة عن أنها تحمست لفكرة الكليب لكونها جديدة ومليئة بالإنسانية، لافتة إلى أن الكليب سيتم تصويره فى عدة مناطق متفرقة بمصر، على أن يتم عرضه فور الانتهاء من تصويره مباشرة.

ويسجل كليب "حب الدنيا" التعاون الثانى بين المخرجة بتول عرفة والمطربة إنجى نصر بعدما قدما سويًا كليب "عايشين"، الذى تم طرحه قبل 4 أشهر، من كلمات إبراهيم شتا، وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقى إسلام الحسن، بينما تخطت بتول عرفة 50 كليب من إخراجها على مدار السنوات الماضية وتستمر في إخراج للكليبات بشكل دائم.

بتول عرفة مخرجة تليفزيونية و مسرحية مصرية. تخرجت في مدرسة الـ(مير دي ديو) بالإسكندرية، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت فيه من قسم الدراما عام 2005.

أخرجت عدة عروض مسرحية منها: (العادلون، سوء تفاهم، سندريل، مصنع الشوكولاتة)، وأخرجت أيضًا عدة عروض افتتاحية لفعاليات سينمائية عدة منها: مهرجان المسرح العربي الدولي بدار الأوبرا المصرية، مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية بدار الأوبرا بالإسكندرية، و أخرجت كذلك عدة فعاليات غير سينمائية منها:  بطولة عمر المختار الدولية ببني غازي، بطولة شمال افريقيا بليبيا، افتتاح بطولة البحر الأبيض المتوسط للكرة الخماسية بطرابلس.

كما أخرجت عددًا من الفيديوهات الموسيقية منها: في قلب مصر للمطرب ايساف، دينك ودينك للمطرب تامر حسني، الناس الرايقة  للمطرب أحمد عدوية و رامي عياش، حبيبي يا وطن غناء محمد فؤاد وكارول سماحة وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى