#اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 15.. ظهور أحمد الشامى وتاجر المخدرات يقابل غادة عبد الرازق

صيد العقارب الحلقة 15.. ظهور أحمد الشامى وتاجر المخدرات يقابل غادة عبد الرازق

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 15، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثًا مختلفة، ظهور الفنان أحمد الشامي، حيث يجسد دور تاجر مخدرات بالخارج والذى قام بإرسال شحنة المخدرات لـ "سامح الغول" أحمد ماجد، وتحدث مع أحد الرجال بأن يبلغ عائلتى "الغول" و"ضرغام" بوصوله، حتى يحصل على أمواله.

واختتم الحلقة بذهاب "حسان" عبد الرحيم حسن تاجر المخدرات، بالذهاب لمقابلة "عايدة" غادة عبد الرازق فور وصوله لمنزلها، وذلك في إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 15، بذهاب "حسان" عبد الرحيم حسن تاجر المخدرات، لمقابلة "إسماعيل الغول" رياض الخولى، لمعرفة مكان البضاعة.

وأخبر "إسماعيل الغول" أن "على ضرغام" محمود عبد المغني، هو من قام باخفاء البضاعة، وحاول أن يقنع "حسان" أن يتحد معه ضد عائلة ضرغام لكي يستيعد البضاعة الخاصة به، ومن ناحية أخرى لحماية ابنه "سامح" من قتله على يدهم.

انتقل المشهد إلى "عايدة" غادة عبد الرازق، حيث تحدثت معها شقيقتها "عاشة" ميار الغيطي، وروت لها تفاصيل علاقتها الغير مشروعة مع "سامح الغول" أحمد ماجد، وأنه استطاع أن يغويها ويضحك عليها.

و صدمت "عايدة" غادة عبد الرازق، بعدما كشفت لها شقيقتها "عيشة" ميار الغيطي عن علاقتها الغير مشروعة مع "سامح الغول"، أحمد ماجد، وطلبت منها "عيشة" أن تأخذ حقها وأن الثأر لدى سامح ليس مقتل شقيقهما "على" محمود عبد المغني فقط، ولكن تريد ثأرها هي أيضاً، لترد عليها بأنها لن يكون لها عين أن تأتى بحقها وتتركها وتمشى، فيما ظهر "متولى" جمال يوسف حارس فيلا "حسن ضرغام"، وهو يتصنت عليهم.

وعلمت "عايدة" غادة عبد الرازق، بأن "ممدوح" مجدي بدر متزوجاً على زوجته "هناء" صفاء جلال، وطلبت "عايدة" مقابلة "ممدوح" وساومته بأنها لن تفضح سره بأن متزوج على زوجته، مقابل أن يعطيها أوراق من شركة "إسماعيل الغول" رياض الخولى تدينه وتقوم بحبسه، بحكم عمله بالشركة.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى