#اليوم السابع - #فن - سوزان نجم الدين تهدد سارة الشامى.. وتصريح من حسن الصباح لـ ألينار بالقتل

سوزان نجم الدين تهدد سارة الشامى.. وتصريح من حسن الصباح لـ ألينار بالقتل

شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الحشاشين تهديد من ألينار والتي تلعب دورها سوزان نجم الدين إلى سارة الشامي بأن تحقق المطلوب منها وإما أن تقوم بقتلها على الفور.

وأخبرت سوزان نجم الدين سارة الشامي بأنها مختلفة عن باقي الجاريات الموجودات وهي تريد هذا النوع من الجاريات والتي تظل في خيال المختار في حلم الجنة حتى يموت وهي تمتلك هذه الشخصية والروح ولكنها يجب أن تنفذ المطلوب متها وإلا فألينار مصرح لها من حسن الصباح.

هذا وشهدت الحلقة 15 من

ثم أخذ الأمر في التصاعد عقب أمر أستاذ ابن الصباح للجنود بتقييد الحسين بن حسن الصباح وحبسه بسبب انفعاله غير المبرر إلا أن الحسين فاجأه وطعنه بالخنجر، مؤكداً أنه أفضل من والده.

كانت شهدت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين تحذيرا من قبل حسن الصباح إلى برزك أميد من زيد بن سيحون مؤكدًا له ضرورة أن يعامله كأخ ولكن عدم نسيان أن الأخ قد يقتل أخيه، قائلاً إن زيد بن سيحون ملىء بالغيرة الشديدة من برزك، كما وعد الصباح برزك أميد بأنه حينما ينجح في مهمة قتل الشخص الذى فشل في قتل الغزالى وتحول إلى خدمته بأن يعود ليصبح في مكانة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى