#اليوم السابع - #فن - جبروت وانكسار حسن الصباح في الحكم على ابنه بالموت فى الحشاشين.. صور

جبروت وانكسار حسن الصباح في الحكم على ابنه بالموت فى الحشاشين.. صور

"من قتل يقتل" بهذه الكلمات قتل حسن الصباح الذى يلعب دوره النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين الذى يعرض ضمن دراما رمضان 2024، ابنه الحسين الذى يلعب دوره الممثل الشاب حسن مالك، بعد أن قتل معلمه.

وسط حالة من الذهول وانتظار العفو عن ابنه أمام المجلس، قرر الصباح أن يؤكد على أن الأحكام لا تستثنى أحدًا، حتى إذا كان ابنه، وأمام أعين والدته دنيا زاد التي تلعب دورها ميرنا نور الدين وابنه الأصغر، أصدر حكمه.

اتسمت علاقة الصباح بابنه من بدايتها حتى مشهد قتله بالعند من كلاهما، الصباح الذى يريد أن يكسر ابنه ويقيده بتعاليمه، والحسين الذى يريد أن يكون له رأى واضح ولا ينصاع وراء والده.

وبالرغم من أن حسن الصباح اتسم بالشدة في تعامله مع ابنه الحسين، إلا أنه في الحلقة الـ 15 من مسلسل الحشاشين، ظهرت ملامح الحزن والانكسار والتردد عليه قبل أن ينطق بالحكم الأخير على ابنه البكر، والذى أراد بكل الطرق أن يأكد أنه خليفة والده في الأرض، وأنه من سيحكم من بعده.

كما شهدت الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين تحذيرا من قبل حسن الصباح إلى برزك أميد من زيد بن سيحون مؤكدًا له ضرورة أن يعامله كأخ ولكن عدم نسيان أن الأخ قد يقتل أخيه قائلاً إن زيد بن سيحون ملىء بالغيرة الشديدة من برزك، كما وعد الصباح برزك أميد بأنه حينما ينجح في مهمة قتل الشخص الذى فشل في قتل الغزالى وتحول إلى خدمته بأن يعود ليصبح في مكانة أخرى.

وذلك بعدما بدأت الحلقة 15 مسلسل الحشاشين بوصول أحد تابعى حسن الصباح إلى الإمام الغزالى من أجل قتله، ليتقابلا في المسجد وتقع بينهما مناقشة مميزة كسبها الغزالى حينما فند حجج الفتى وأخبره أنه يعلم بأنه يحمل خنجر لقتله من أجل حسن الصباح.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

الحشاشين
نجل حسن الصباح

 

الحشاشين
حسن الصباح

 

الحشاشين
صورة أخرى لحسن الصباح 

 

الحشاشين
زوجة حسن الصباح وابنها 

 

الحشاشين
نجل حسن الصباح

 

الحشاشين
اثناء إعدام الحسين بن حسن الصباح

 

الحشاشين
صراخ زوجة حسن الصباح على ابنها فى وجه زوجها 

 

الحشاشين
كريم عبد العزيز 

 

الحشاشين
الهادي بن حسن الصباح 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى