#اليوم السابع - #فن - إبراهيم أشرف: بيتر ميمى كان دايما بيشجعنا نطلع أحسن ما فينا في تصوير الحشاشين

إبراهيم أشرف: بيتر ميمى كان دايما بيشجعنا نطلع أحسن ما فينا في تصوير الحشاشين

كشف الممثل ومساعد المخرج الشاب إبراهيم أشرف في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن كواليس مسلسل الحشاشين، الذى يشارك فى دراما رمضان 2024، ومن إخراج دكتور بيتر ميمى، وبطولة النجم كريم عبد العزيز.

وتابع أشرف: "كواليس الحشاشين على قد ما كانت صعبة بس كان المسلسل يستحق التعب، والطاقة اللى كانت موجودة دايمًا من دكتور بيتر ميمى، كانت بتشجعنا نستحمل صعوبة التصوير، سواء جوة أو بره مصر".

وأضاف أشرف: "كان دايمًا دكتور بيتر ميمى بيحسسننا أننا واحد، وأنه لازم خوفنا على شغلنا يخلينا نطلع أحسن ما فينا، وده كان دايمًا يخلينا نشتغل ونطلع أحسن حاجة عندنا، ودايما مركزين على التفاصيل اللى في الحلقات، خاصة أننا كنا بنشتغل على مسلسل تاريخى وممكن تفصيلة صغيرة جدًا تضيع كل تعبنا".

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

إبراهيم أشرف
إبراهيم أشرف

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "أولاد مسك" أغنية دويتو تجمع بين مسلم وعنبة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى