#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16 .. هل يتورط أمير كرارة قى قضية قتل جديدة؟

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 16 .. هل يتورط أمير كرارة قى قضية قتل جديدة؟

انتهت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، والذى يعرض على قناة ON ومنصة watch it، نهاية مثيرة وحابسة للأنفاس، حيث ذهب ياسين – أمير كرارة – إلى لوكيشن أرسلته له عايدة – عايدة رياض – لإنقاذها من عمه عبد الحميد – سيد رجب – وعندما يصل ياسين إلى المكان يجده عقار تحت الإنشاء ويدخله ويجد عمه عبد الحميد ساقط على الأرض غارقا فى دمائه.

انتهت الحلقة دون الكشف عن وفاة عبد الحميد أم أنه ما زال على قيد الحياة، ومن المقرر أن توضح الحلقة السادسة عشر التى تعرض اليوم الثلاثاء تفاصيل ما حدث وهل تم قتله أم ما زال حيا، وفى حالة وفاة هل سيتورط ياسين في قضية قتله باعتبار أنه المتواجد الوحيد في المكان الذى قتل فيه عمه؟ وهذا ما ستكشفه الحلقة أيضاً.

وتعرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل بيت الرفاعى اليوم الثلاثاء على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى