#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 16.. سلوى خطاب تذهب لمنزل صدفة وتأخذ ابنتها نور إيهاب

مسلسل صدفة الحلقة 16.. سلوى خطاب تذهب لمنزل صدفة وتأخذ ابنتها نور إيهاب

عندما علمت هالة - سلوى خطاب، خلال أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل صدفة ، للنجمة ريهام حجاج، أن ابنتها فرح - نور إيهاب ، مع صدفة - ريهام حجاج ، في منزلها، ذهبت على الفور بصحبة أحد رجالها، والذي دخل عليهم وهو يرفع سلاحه، وقامت هالة بتوبيخ صدفة، وأمرتها أن تبعد عنهم وعن بناتها وحاولت أخت صدفة - رحاب الجمل ، أن تلطف بينهم ولكن لم تسمح لها هالة .

وشهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، الكثير من الأحداث ، حيث اتصلت منار - ميار الغيطي ، بأختها فرح - نور إيهاب ، فأبلغتها انها مع صدفة وأن هناك أشخاص هجموا على منزلها وهؤلاء الأشخاص أرسلهم أبوها - خالد الصاوي ، لقتل صدفة ، وبعدها طلبت منار من والدها ووالدتها أن يبتعدوا عن الصدفة ولا يمسوها بسوء .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 16 (2)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى