#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 17.. كيف سيكون رد فعل تامر يسرى بعد زيارة ريهام حجاج له

مسلسل صدفة الحلقة 17.. كيف سيكون رد فعل تامر يسرى بعد زيارة ريهام حجاج له

خلال أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، زارت صدفة عيادة أدهم - تامر يسري ، ومن المؤكد أن الغرض من هذه الزيارة أن تحاول أن تعيده لأختها منار - ميار الغيطي، بعد أن طلقها بسبب خيانتها، فكيف سيكون رد فعل أدهم بعدما يعرف أن صدفة هي أخت منار؟

وتوالت الأحداث بالحلقة السادسة عشر من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، حيث ذهبت صدفة - ريهام حجاج، لأدهم - تامر يسري، في عيادته، واتبعها طارق - عصام السقا، الذى اتصل بها وطلب منها أن تخرج من العيادة ولكنها رفضت، وقالت له إنها أخت زوجة الدكتور أدهم وهنا كانت صدمة أدهم لأنه لا يعرف أن منار لها أخوه سوى فرح.

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 29.. هل سيتم حبس نور النبوي بعد تزوير توقيع والده؟
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى