#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب.. ماذا تخبئ قصة مى القاضى وأحمد جمال سعيد؟

مسلسل صيد العقارب.. ماذا تخبئ قصة مى القاضى وأحمد جمال سعيد؟

شهدت الحلقات الثلاثة الماضية من مسلسل صيد العقارب، بدء قصة جديدة تجمع مى القاضى التى تجسد دور ولاء، وأحمد جمال سعيد الذى يلعب دور معتز، حيث تقرب الثنائى من بعضهما وظهرت مشاعر من ولاء تجاه معتز حتى طلب الأخير منها الزواج، لكن من المؤكد أن هذه القصة تحمل ورائها العديد من الأمور التي تكشفها الحلقات المقبلة من العمل.

قصة ولاء ومعتز فى مسلسل صيد العقارب بدأت بتحريض سميحة (سيمون) معتز على التقرب من ولاء باعتبارها ابنة زوجها إسماعيل الغول (رياض الخولى) الصغرى، حيث ترغب سميحة أن يسطير معتز على شركة إسماعيل بعدما أصبح الذراع الأيمن له خاصة وأنه بدأ يعتمد عليه في العديد من الأمور مثل إخفاء ابنه سامح (أحمد ماجد)، ولذلك قد يكون طلب معتز الزواج ما هو إلا حيلة للتقرب إلى والدها وهذا سيتم كشفها خلال الأحداث المقبلة.

وكانت مى القاضى قد كشفت لـ"اليوم السابع"أن شخصية ولاء التى تجسدها فى المسلسل تمر بالعديد من التطورات غير المتوقعة فى الحلقات المقبلة خاصة عندما يشتد الصراع بين عائلة والدها اسماعيل الغول وعائلة عايدة ضرغام، مشيرة إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية على دورها وعلى العمل بشكل عام.

مسلسل صيد العقارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 2.15 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.30 مساء.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، عايدة فهمى، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

الفنانة مى القاضى
الفنانة مى القاضى

 

مى القاضى فى مسلسل صيد العقارب
مى القاضى فى مسلسل صيد العقارب

 

مى القاضى واحمد جمال سعيد فى صيد العقارب
مى القاضى وأحمد جمال سعيد فى صيد العقارب

 

مي القاضى فى صيد العقارب
مي القاضى فى صيد العقارب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى